-

أزمة بن عطية: هل هناك مؤامرة ضد مارسيليا؟

أزمة بن عطية: هل هناك مؤامرة ضد مارسيليا؟
(اخر تعديل 2024-09-23 21:18:40 )

أزمة بن عطية: هل هناك مؤامرة ضد مارسيليا؟

مؤخراً، واجه مهدي بن عطية، المدير الرياضي لنادي أولمبيك مارسيليا، تحديات كبيرة في الساحة الفرنسية بعد تصريحاته المدوية عقب مباراة فريقه ضد أولمبيك ليون. المباراة، التي انتهت بفوز مثير لمارسيليا بنتيجة 2-3، كانت جزءاً من الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، لكن ما حدث بعدها أثار الكثير من الجدل.

تصريحات مشحونة بالجدل

وفقاً لما ذكرته صحيفة ليكيب، فقد تم اتخاذ قرار بإحالة بن عطية إلى لجنة الانضباط برابطة الأندية الفرنسية المحترفة. السبب وراء ذلك هو تصريحاته التي أطلقها بعد المباراة، حيث ألمح إلى وجود مؤامرة معينة تهدف لتعطيل مسيرة ناديه. هذا التصريح كان بمثابة قنبلة أطلقت في أجواء الدوري الفرنسي، مما جعل الأنظار تتجه نحو بن عطية وما يقوله.

انتقاد حكم المباراة

خلال المباراة، كان بن عطية في حالة من الغضب، حيث انتقد حكم اللقاء، بنوا باستيان، بشدة بين شوطي المباراة. سبب هذا الغضب كان طرد لاعب مارسيليا، ليوناردو باليردي، في الشوط الأول. وبدا بن عطية متجهم الوجه، وهو يتحدث إلى الكاميرات التابعة لشبكة دازن، الناقل الحصري للدوري الفرنسي. كان من الواضح أن المشاعر كانت متأججة، وأنه لم يكن سعيدًا على الإطلاق بما حدث.

خلفية الأحداث

وفي حديثه، قال بن عطية: "لست مندهشاً مما فعله هذا الحكم، لقد أدار مباراة الموسم الماضي التي خسرناها هنا في ملعب ليون، وفي الأسبوع الماضي طرد أيضاً لاعبنا كورنيليوس في مباراة نيس". كانت هذه الكلمات بمثابة إشارة واضحة إلى الإحباط الذي يشعر به، حيث أن تكرار الأحداث السلبية مع نفس الحكم لم يكن في صالح فريقه.

تساؤلات حول النزاهة

اختتم بن عطية تصريحاته بتساؤل مثير: "هل من المفترض أن نشعر بالخوف من كل مباراة يديرها هذا الحكم؟". هذا السؤال يعكس القلق الذي يشعر به الفريق والجهاز الفني، ويثير تساؤلات حول نزاهة التحكيم في الدوري الفرنسي.

بين كل هذا، تبقى حالة الجدل قائمة، وعيون الجميع متوجهة نحو ما سيحدث في الأيام القادمة. هل ستؤثر هذه الأزمة على أداء مارسيليا في المباريات المقبلة؟ وهل سيستطيع بن عطية تجاوز هذه العقبة؟ كل هذا سيتضح مع مرور الوقت.
أسرار البيوت 2 الحلقة 166