-

سعادة بلعمري بتأهل الرجاء: لحظات من الفخر

سعادة بلعمري بتأهل الرجاء: لحظات من الفخر
(اخر تعديل 2024-09-22 11:54:34 )

فرحة التأهل إلى دوري الأبطال

عبر يوسف بلعمري، لاعب فريق الرجاء الرياضي، عن سعادته الغامرة بعد تأهل فريقه إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا. جاء هذا التأهل بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام سامارتكس الغاني بنتيجة 2-0، في إياب الدور التمهيدي الثاني.
ديبو الحلقة 3

كلمات تعبر عن الامتنان

وفي تصريحات له بعد نهاية المباراة، أعرب بلعمري عن شعوره بالفخر، حيث قال: “هذا التأهل نهديه إلى جميع مكونات الفريق الأخضر، من لاعبين وجهاز فني وإدارة، فنحن جميعًا جزء من هذه الإنجازات”. وأضاف: “لقد كانت لدينا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، مما ساعدنا كثيرًا في مواجهة اليوم، ولكن كنا نأمل أن نؤمن فوزنا بشكل أكبر في الشوط الأول”.

الوعي بالمسؤولية

وتابع بلعمري حديثه، مشيرًا إلى الوعي الكبير الذي كان لدى اللاعبين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث قال: “الحمد لله، الجميع كان مدركًا لأهمية المباراة. كنا نرغب في إنهاء الأمور مبكرًا، لكن لم نتمكن من ذلك”.

شكر وامتنان للجماهير

كما لم ينسَ بلعمري توجيه الشكر إلى جماهير الرجاء التي وقفت إلى جانبهم خلال المباراة، مؤكدًا أنها تستحق هذا الإنجاز: “أشكر الجماهير الرجاوية التي ساندتنا، ففضلهم علينا كبير”.

ترحيب بالوجوه الجديدة

وفي ختام حديثه، رحب يوسف بلعمري باللاعبين الجدد الذين انضموا إلى الفريق، قائلًا: “نتطلع إلى الإضافة التي سيقدمونها لنا، ومبروك لنا جميعًا هذا التأهل”.