-

قبل انطلاق معسكر سبتمبر.. أول تحرك من فيتوريا

قبل انطلاق معسكر سبتمبر.. أول تحرك من فيتوريا
(اخر تعديل 2023-08-05 13:16:19 )

يستعد منتخب مصر لإقامة معسكر في شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة كل من إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا وتونس الودية.

فيتوريا يستفسر عن حالة إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استفسر عن موقف إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من الانضمام للفراعنة في المعسكر المقبل في سبتمبر، خاصًة وأنه يعاني من الإصابة.

وأكدت التقارير إن فيتوريا يرغب في ضم إمام عاشور للمعسكر المقبل للمنتخب الوطني، خاصًة أنه أحد اللاعبين الأساسيين والمميزين في تشكيل الفراعنة.

ولكن ينتظر تقريرا طبيا من الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الذي يتابع حالة اللاعب من الإصابة التي يعاني منها حتى الآن.

كما ينسق مع النادي الأهلي بشأن موعد عودة اللاعب التي اقترب من العودة مرة أخرى للملاعب.

حقيقة حصول تونس على مقابل مادي

ومن جانبه، كشف مسئولو اتحاد الكرة حقيقة الأنباء المتداولة عن تلقى منتخب تونس مقابل مادي لإقامة ودية أمام منتخب مصر في ختام معسكر المنتخب في سبتمبر المقبل على هامش خوض الجولة الختامية لتصفيات أفريقيا.

ولم يحصل المنتخب التونسي على أموال نظير مواجهته لمنتخب مصر.

بينما يتحمل اتحاد الكرة تكاليف سفر وإقامة نسور قرطاج في ضوء سياسة المعاملة بالمثل السائدة بين المنتخبين الشقيقين.

وسيصل منتخب تونس إلى مصر قبل المباراة بيومين، على أن تقام المواجهة الودية المنتظرة يوم 12 سبتمبر، وهو آخر يوم في فترة التوقف الدولي المقبل.

ويسعى البرتغالى روى فيتوريا لإنهاء مرحلة التصفيات بشكل يليق بالمنتخب الوطنى، من خلال مباراة إثيوبيا الرسمية وتونس الودية، حتى يتفرغ بعدها للتركيز على تصفيات كأس العالم.

وبدأ مسئولو منتخب مصر فى البحث عن وديات خلال شهر أكتوبر المقبل.

حيث طلب البرتغالى روى فيتوريا توفير وديتين خلال هذا المعسكر، ويتواصل الجهاز الإدارى بالتنسيق مع اتحاد الكرة لخوض وديتين خلال تلك الفترة استعداداً لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.