-

بنسبة ٩٩٪.. إعلامي يكشف موقف الأهلي من المشاركة

بنسبة ٩٩٪.. إعلامي يكشف موقف الأهلي من المشاركة
(اخر تعديل 2023-07-29 20:31:30 )

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن موقف الأهلي النهائي بشأن المشاركة في بطولة كأس النخبة، والتي ينوي اتحاد الكرة إقامتها بين ٤ فرق.

وأكد “شبانة”، في تصريحات عبر فيديو بثه بحسابه الرسمي “فيس بوك” “الأهلي قرر صعوبة المشاركة في بطولة كأس النخبة حتي في حال تنفيذ عقوبة استبعاد الزمالك منها”.

وشدد “الأهلي الموسم المقبل سيشارك في عدد كبير من المسابقات ومن الصعب أن تضاف لهم كأس النخبة”.

وأضاف “هناك رأي آخر في الاهلي وهو مشاركة الفريق الثاني والناشئين في كأس النخبة بدلاً من الفريق الأول خاصة وأن الفريق لا يسعى للتتويج بالبطولة، مشددًا أن بعض المسؤولين رفضوا الأمر تمامًا”.

واختتم “الأهلي بنسبة ٩٩٪ سيغيب عن بطولة كأس النخبة، حتي في حال استبعاد الزمالك منها لتنفيذ عقوبة انسحابه من كأس السوبر الموسم الماضي”.

الأهلى يقترب من ضم سوزا

وعلى جانب آخر، اقترب النادي الأهلي مرة أخرى من ضم البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية.

بعدما شهدت الصفقة تجميداً من جانب النادي الكوري، الذي تراجع عن بيع اللاعب للأهلي أو لأي نادى آخر.

وذلك قبل أن تشهد الأيام الماضية مرونة من نادي جيونبوك في بيع اللاعب البرازيلي للأهلي.

ياتي هذا خاصة، بعدما طلب سوزا من ناديه الموافقة على عرض الأهلي.

ومارس سوزا ضغوطاً قوية على النادي الكوري الأيام الماضية، وأكد لهم رغبته في اللعب للأهلي .

وساهمت رغبة سوزا كثيراً في تراجع النادي الكوري عن موقفه المُتشدد، بشأن إتمام الصفقة منذ أيام، وبات على وشك إنهاء إجراءات إنتقال اللاعب للأهلي بنفس التفاصيل والإتفاقات التى تمت منذ 20 يوماً بين الناديين.

وذلك قبل أن يتراجع جيونبوك ويُبدى رغبة في عدم بيع اللاعب، وهو الأمر الذي أثار دهشة الأهلي وسوزا ليبدأ الأخير سلسلة من الضغوط على ناديه لإتمام الصفقة خاصة وأن اللاعب تواصل مع أكثر من مسئول في الأهلي وأكدوا له قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بقدراته وإمكانياته.

كم مرة حقق الأهلي لقب السوبر المصري؟

13 مرة وهو صاحب الرقم القياسي، وجائت في أعوام 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2012، 2014، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022.