-

أشرف داري: فرحة الدوري وطموحات المستقبل

أشرف داري: فرحة الدوري وطموحات المستقبل
(اخر تعديل 2024-09-22 16:36:10 )

سعادة لا توصف: أشرف داري يحتفل بلقب الدوري

أعرب اللاعب المغربي أشرف داري، المدافع في صفوف النادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بمشاركته في احتفالية الفريق بعد الفوز بلقب الدوري الممتاز. جاء ذلك بعد انتهاء المباراة المثيرة التي جمعت الأهلي مع جورماهيا الكيني في إياب الدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

كلمات تعبر عن الفخر والانتماء

وفي تصريحات خاصة بالموقع الرسمي للنادي، عبر داري عن مشاعره قائلاً: “أنا سعيد جداً بكوني جزءاً من القلعة الحمراء. لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن مدى سعادتي بالمشاركة مع زملائي في الاحتفال بهذا الإنجاز الكبير.”

طموحات مستقبلية مع الأهلي

أضاف داري أنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، حيث قال: “أتمنى أن أكون لاعباً مؤثراً في النادي وأن أساهم في جلب العديد من البطولات والإنجازات خلال الفترة المقبلة.”

الأهلي يتألق ويتجاوز جورماهيا

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد حقق انتصاراً كبيراً على جورماهيا بثلاثة أهداف نظيفة، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، مما أفضى إلى تأهله إلى دور المجموعات في البطولة بمجموع 6-0. إنها حقاً إنجاز يستحق الفخر!
أنا بنت أبي الحلقة 116

الاستعداد للزمالك: تحدٍ جديد

يستعد الأهلي الآن لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات السوبر الأفريقي. إنها مواجهة ينتظرها الجميع بشغف.