-

المصري البورسعيدي يؤكد قانونية صفقة بادجي

المصري البورسعيدي يؤكد قانونية صفقة بادجي
(اخر تعديل 2024-10-01 19:56:47 )
بواسطة

قانونية تعاقد المصري البورسعيدي مع بادجي

أعلن نادي المصري البورسعيدي أن تعاقده مع اللاعب السنغالي بابا بادجي يأتي وفقاً للقوانين المعمول بها، وذلك بعد أن تم فسخ عقده مع فريقه السابق المغرب التطواني. هذه الخطوة جاءت في إطار تعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.
أسرار البيوت 2 الحلقة 176

تفاصيل الصفقة

كما أوضح أحد المصادر الموثوقة داخل النادي البورسعيدي لموقع “اليوم السابع” المصري، أن الأمور تسير بشكل قانوني تماماً. فقد تم التعاقد مع بادجي في صفقة انتقال حر، بعد أن قام اللاعب بفسخ عقده مع المغرب التطواني بسبب عدم تلقيه مستحقاته المالية المتأخرة.

الموقف القانوني للنادي

في إطار متصل، أكد المصدر أن المصري البورسعيدي في موقف قانوني سليم، حيث أن فسخ عقد بادجي مع المغرب التطواني كان نتيجة طبيعية لعدم حصوله على مستحقاته المالية. هذه الخطوة تعكس رغبة النادي في اتخاذ القرارات الصحيحة التي تتماشى مع القوانين واللوائح المعمول بها في عالم كرة القدم.

شكوى المغرب التطواني

من جانب آخر، قام المغرب التطواني بتقديم شكوى للجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث يطالب النادي بمبلغ مالي كتعويض بعد تعاقد المصري البورسعيدي مع اللاعب السنغالي. هذه الخطوات قد تؤثر على الأحداث القادمة، وقد نشهد تطورات جديدة في هذا الشأن.