-

تحديثات قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

تحديثات قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي
(اخر تعديل 2024-09-12 18:51:52 )

الأهلي يقيد الرباعي الصاعد استعدادًا للسوبر الإفريقي

صرح سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في فريق الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق قد اتخذ قرارًا بقيد أربعة لاعبين صاعدين في قائمة الفريق الإفريقية. اللاعبون هم أحمد عابدين، يوسف عبدالحفيظ، سمير محمد، ومصطفى أبوالخير. ومن المقرر أن يتمكن الفريق من الاستفادة من قدرات هؤلاء اللاعبين بدءًا من دور المجموعات في البطولة.

قيد عمر الساعي في القائمة الإفريقية

بالإضافة إلى ذلك، تم قيد اللاعب عمر الساعي في نفس القائمة بعد الانتهاء من إجراءات انتقاله للأهلي من الإسماعيلي قبل أسبوعين. يأتي هذا ضمن استراتيجية النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين متميزين استعدادًا للمنافسات المقبلة.
رحلة لاكشمي 4 الحلقة 10

مهلة قيد اللاعبين من الاتحاد الإفريقي

في سياق متصل، منحت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مهلة للأندية، بما في ذلك الأهلي والزمالك، لتمديد فترة قيد اللاعبين. هذه الخطوة تتعلق بالقائمة المشاركة في السوبر الإفريقي، الذي سيقام على ملعب آرينا بالمملكة العربية السعودية في 27 سبتمبر الجاري.

انتهاء المهلة اليوم

تنتهي اليوم الخميس المهلة التي منحتها اللجنة التنفيذية للأندية فيما يخص قائمة اللاعبين المشاركين في السوبر الإفريقي. كان مقررًا أن يتم إغلاق باب القيد في 31 أغسطس، ولكن تم تمديده حتى 12 سبتمبر بشرط عدم مشاركة اللاعبين الجدد الذين تم قيدهم بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.