-

الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني

الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني
(اخر تعديل 2024-09-13 15:09:32 )

بعثة الأهلي تتوجه إلى كينيا لملاقاة جورماهيا

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم إلى كينيا، حيث تستعد لمواجهة فريق جورماهيا في مباراة الذهاب بدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا. تُعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للنادي، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة المرموقة.

تدريبات الفريق استعدادًا للمباراة

اختتم الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة. حيث قام المدرب مارسيل كولر بعقد محاضرة مع اللاعبين، تناول خلالها العديد من الجوانب الفنية المهمة التي تتعلق بالاستعداد للمباراة القادمة.

التدريبات البدنية والخططية

قاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، جلسة تدريب بدني استمرت لمدة 15 دقيقة، وذلك وفقًا للبرنامج المخصص للتجهيز لهذه المواجهة الهامة. عقب ذلك، انتقل اللاعبون إلى تنفيذ فقرات تخصصية وخططية تهدف إلى زيادة جاهزيتهم.

تحضيرات حراس المرمى

كما خصص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية مكثفة للحراس، لضمان استعدادهم الكامل قبل المشاركة في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني. تهدف هذه التدريبات إلى تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة القادمة.

موعد المباراة المرتقبة

من المتوقع أن يلتقي الأهلي بفريق جورماهيا الكيني في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت نيروبي، حيث يأمل الأهلي أن يحقق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل للمرحلة التالية من البطولة.


زهور الدم الحلقة 93