-

طبيب الأهلي يكشف موقف ثلاثي المارد الأحمر

طبيب الأهلي يكشف موقف ثلاثي المارد الأحمر
(اخر تعديل 2023-09-18 23:05:15 )

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب فريق الأهلي ، موقف ثلاثي المارد الأحمر المصاب.

ويغيب كلاً عمرو ‏السولية، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، عن فريقهم الاهلي في المشاركة أمام المصري، التي تقام ‏في السابعة مساء اليوم.

وتقام مباراة الأهلي ضد المصري، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري النيل ‏الممتاز.‏

وأكد طبيب الأهلي غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة، وقيامهم بتنفيذ ‏برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق.‏

وتطرق “جاب الله” للحديث عن الموقف الطبي لكل لاعب، مؤكدًا أن نتائج الأشعة التي أجراها ‏كريم نيدفيد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وأوضح “عمرو السولية أجرى أشعة جديدة أمس بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.”‏

وأكد “حالة محمود متولي في تحسن مستمر، وأنه يقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية”.

أعظم نادي في الكون 🦅🔝✊ pic.twitter.com/rN9aUhv7Zd

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) September 18, 2023

كولر يعيد ثنائية عبد المنعم وياسر إبراهيم

ومن جانبه، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، على عودة ثنائية محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم لخط دفاع المارد الأحمر فى مباراة المصري البورسعيدى المقبلة بالدوري.

وشارك محمد عبد المنعم ورامى ربيعة فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقى التى خسرها بهدف دون رد، فيما شارك ياسر إبراهيم بديلا فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويرغب كولر فى إعادة الاتزان لخط دفاع الأهلى بحثاً عن استعادة الانتصارات لمصالحة الجماهير الغاضبة من خسارة السوبر الأفريقى.

ويستعد الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض غمار منافسات بطولة الدوري المصري فى نسختها الجديدة بمواجهة المصري البورسعيدى، بعدما خسر المارد الأحمر لقب كأس السوبر الأفريقى لصالح اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد.

بطل الدوري

وتُوج فريق الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر.

وذلك بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز.

بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعاً.

من أكثر لاعب سجل أهداف في مباراة واحدة في الدوري المصري؟

رئيس النادي الأهلي السابق، الراحل صالح سليم، عندما سجل 7 أهداف ضد الإسماعيلي في موسم 1957-1958.