-

وداع أحمادو كامارا لنادي الرجاء الرياضي

وداع أحمادو كامارا لنادي الرجاء الرياضي
(اخر تعديل 2024-10-01 11:08:49 )
بواسطة

أحمادو كامارا يودع الرجاء الرياضي

في خطوة جديدة من مسيرته الرياضية، قام اللاعب الغيني أحمادو كامارا بتوديع زملائه في فريق الرجاء الرياضي، بعدما انتقل إلى صفوف نادي خورفكان الإماراتي. هذه الانتقال لم يكن سهلاً على كامارا، حيث يحمل النادي الأخضر في قلبه ذكريات جميلة وألقاباً لا تُنسى.

كلمات وداع مؤثرة

عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي أنستغرام، نشر كامارا تدوينة تعبر عن مشاعره تجاه النادي الذي لعب له، حيث قال: "إن كان منطق الأشياء، يقول أن لكل بداية نهاية، غير أن علاقتي بنادي الرجاء الرياضي ستكون الاستثناء. مغادرتي له كانت قسراً بسبب اختيارات تقنية، لكنها ستكون نقطة البداية للاشتغال والعمل أكثر على أمل العودة له مستقبلاً للدفاع عن ألوانه."
العميل الحلقة 32

شكر وامتنان لجماهير النادي

أضاف كامارا في تدوينته: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله. أود أن أتقدم بجزيل الشكر لكل الرجاويين، سواء مسؤولين أو جماهير، على احتضانهم ورعايتهم لي وثقتهم في إمكانياتي. لقد ساهم ذلك في دخولي تاريخ النادي وتحقيق لقبين ذهبيين سيبقيان عنواناً شامخاً في الكرة المغربية."

آمال مستقبلية مع خورفكان

وفي ختام تدوينته، أعرب كامارا عن أمله في الحصول على فرصة جديدة لإضافة المزيد من الألقاب للنادي، حيث قال: "أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق مع فريقي الجديد، نادي خورفكان الإماراتي الذي وثق في مؤهلاتي. سأبذل قصارى جهدي للدفاع عن ألوانه وتقديم الإضافة التي يأمل مسؤولو النادي في تحقيقها. وأتمنى أن أكون خير سفير لنادي الرجاء في الدوري الإماراتي."

باختصار، يعتبر انتقال أحمادو كامارا إلى خورفكان خطوة جديدة في مسيرته، ولكنه سيظل دائماً مرتبطاً بالرجاء الرياضي وألوانه.