-

“بعدما خرج على نقالة”.. طرابزون يكشف تفاصيل

“بعدما خرج على نقالة”.. طرابزون يكشف تفاصيل
(اخر تعديل 2023-08-20 09:19:34 )

أصدر نادي طرابزون سبور، بيانا رسميًا لتوضيح إصابة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، عقب خروجه مصابا خلال مباراة جالاتا سراي، ضمن منافسات الدوري التركي.

وجاء البيان الذي أصدره طرابزون سبور عبر موقعه الرسمي، كالآتي: ” أدلى رئيس الجهاز الطبي في طرابزون سبور ببيان بخصوص الحالة الصحية للاعبنا محمود تريزيجيه”.

وأضاف: “أشارت فيه نتيجة الفحوصات والآشعة التي خضع لها اللاعب بعد إصابته في مباراة جالاتا سراي، تؤكد إصابته بـ كسر في منطقة الصدر اليسرى “الضلوع”، وبدأ تريزيجيه العلاج مع الفريق الطبي للنادي”.

وتعرض طرابزون للخسارة في مباراته أمس أمام جالاتا سراي بهدفين، وشارك تريزيجيه كأساسي في المباراة مع طرابزون سبور، ولكنه لم يتمكن من استكمالها، حيث خرج مصابا في الدقيقة 51.

تريزيجيه على طاولة الأهلي في ميركاتو الصيف

ووفقا لما ذكرته صحيفة “فوتو سبور” التركية، فأن تريزيجيه عاد على طاولة صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف.

وأشار التقرير، إلى أن استمرار تريزيجيه مع طرابزون سبور غير محتمل بعد تعاقد الفريق التركي مع الجناح الأيسر، ميسلاف أورسيتش، لاعب ساوثهامبتون.

وأوضحت الصحيفة، أن تريزيجيه قد التقى بمسئولي الأهلي خلال الفترة الماضية، وأبدى مسئولو القلعة الحمراء رغبتهم في إعادة اللاعب مرة أخرى.

وشددت الصحيفة، على أن المارد الأحمر يعيش حالة من الاستقرار الاقتصادي بعد الحصول على بعض الأرباح من مشاركاتهم الرياضية في الفترة الأخيرة.

ولفتت الصحيفة، إلى أن طرابزون يرغب في الحصول على رقم مقابل لقيمة ضم أورسيتش والتي كلفت خزائن طرابزون سبور مبلغ 4 ملايين يورو.

🧤🔒🦅#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/sbKNYSB0Gd

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) July 1, 2023

واختتمت الصحيفة تقريرها، أنه فور حصول طرابزون سبورعلى قيمة صفقة انتقال تريزيجيه لـ الأهلي، ستتحرك لضم برونو بيتكوفيتش نجم دينامو زغرب.

أرقام تريزيجيه مع طرابزون سبور

انضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور التركي خلال انتقالات صيف 2022 قادما من أستون فيلا مقابل 4 مليون يورو.

وشارك النجم المصري مع طرابزون في 41 مباراة بجميع المسابقات، ساهم خلالها بـ 23 هدفا، حيث سجل 13 وصنع 10 لزملائه.