-

إصابة أشرف داري قبل مواجهة ليسوتو

إصابة أشرف داري قبل مواجهة ليسوتو
(اخر تعديل 2024-09-10 14:17:55 )

أشرف داري يتعرض لإصابة أثناء الإحماء

تعرض اللاعب أشرف داري، المنتمي إلى نادي الأهلي المصري ومنتخب المغرب، لإصابة خلال عملية الإحماء التي سبقت مواجهة المنتخب المغربي ضد ليسوتو. تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

تصريحات المدرب وليد الركراكي

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أوضح وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، أسباب عدم إشراك داري في التشكيلة الأساسية. حيث أشار إلى أن اللاعب تعرض لالتواء خفيف في كاحله أثناء الإحماء، مما استدعى اتخاذ القرار بعدم المخاطرة بإشراكه في اللقاء.

وأكد الركراكي أن الإصابة لا تعتبر مقلقة، لكنه فضل اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب تفاقم الحالة، مشيرًا إلى أنه سيتم انتظار نتائج الفحوصات الدقيقة التي سيخضع لها اللاعب قبل اتخاذ أي خطوات إضافية.

نتيجة المباراة وتأثيرها على المنتخب المغربي

أسفرت المباراة عن فوز المنتخب المغربي على نظيره ليسوتو بهدف نظيف سجله اللاعب براهيم دياز في الدقيقة 92، ليحقق بذلك الفريق ثلاث نقاط جديدة في مشواره بالتصفيات.

انتقال داري إلى الأهلي

جدير بالذكر أن أشرف داري قد انضم إلى النادي الأهلي قادمًا من نادي بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار تعويض رحيل اللاعب محمد عبد المنعم الذي انتقل إلى نيس الفرنسي.

صدارة المجموعة

وبهذا الفوز، يتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مما يعزز فرصه في التأهل للبطولة.

كأس الأمم الإفريقية 2025

تجدر الإشارة إلى أن كأس الأمم الإفريقية 2025 ستقام في المغرب العام المقبل، حيث يضمن استضافة المغرب للبطولة مشاركته فيها بغض النظر عن نتائج “أسود الأطلس” في التصفيات.
أرض الحب الجميل الحلقة 1