-

بديل ناري لـ”طارق حامد”.. تقارير: اتحاد جدة

بديل ناري لـ”طارق حامد”.. تقارير: اتحاد جدة
(اخر تعديل 2023-07-19 14:43:02 )

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي اتحاد جدة السعودي لاتفاق رفقة ليفربول الإنجليزي بشأن ضم نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونشر الحساب الرسمي لقنوات الكأس القطرية عبر “تويتر”: “الاتحاد السعودي يتوصل إلى اتفاق مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو”.

ووفقًا لتقارير صحفية أخرى فإن فابينيو يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث تلقى ليفربول عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيله.

يذكر أن عقد فابينيو مع ليفربول مستمر لمدة 3 مواسم مقبلة، أي حتى 30 يونيو 2026.

اتحاد جدة يفاضل بين فان دايك ونجم بشكتاش لتعويض حجازي

كشفت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي، يخطط للتعاقد مع بديل الدولي المصري أحمد حجازي، قائد دفاع الفريق المصاب، ويتم المفاضلة بين اسمين بالوقت الراهن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن نادي الاتحاد يسعى للتعاقد مع قلب دفاع ليكون بديلًا للمصري أحمد حجازي، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في آخر مباريات الموسم الماضي.

وأضاف التقرير، أن مسؤولي الاتحاد يفاضلون بين الهولندي فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي، والمغربي رومان سايس لاعب بشكتاش التركي لاختيار الأفضل لتعويض حجازي.

وأختتمت الصحيفة السعودية تقريرها، أن الاتحاد ينوي التعاقد مع لاعب جناح، وصانع ألعاب، حيث تردد دخوله في مفاوضات لضم البرازيلي كلاودينيو لاعب زينيت الروسي الذي ارتبط اسمه أيضًا بـ النصر.

كم عدد بطولات نادي الاتحاد عبر تاريخه؟

يعد نادي الاتحاد السعودي أقدم نادي في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيسه في 1927.

نجح اتحاد جدة في التتويج بالعديد من البطولات طوال تاريخه الطويل، حيث فاز بـ38 بطولة.

وتوج العميد بلقب الدوري السعودي 9 مرات، وكأس الملك 9 مرات، وكأس ولي العهد 8 مرات.

كما فاز بلقب كأس الأمير فيصل 3 مرات، وكأس الاتحاد السعودي مرة والسوبر السعودي مرة.