لمن لايفهم !

 

 

إذا هناك يمني وجهت له تهمة بإرتكاب جريمة في دولة خارجية ؛ على الدولة المستضيفة له أن تبلغ سفارته أو يعاقب في الدولة حسب النظام والقانون لها أو يُرحل إلى بلده ؟!

 

لماذا التشهير به ؟!

نحن لانقول أن كل اليمنيين ملائكة الأرض ، ولكن يجب أن لاتنتهك الإنسانية ؛ في عُمان أنتهكت العروبة والإسلام على يد رئيس الوزراء الإسرائيلي #نتنياهو ؛ أين المزايدين على أخيهم لم نسمع نواحههم ؟!

 

ماحصل في #سلطنة_عمان إنتهاك لكرامتكم جميعاً ولم يحقق معه بالتفاصيل كاملة ؟ أكتفى المصور بتوثيق اللبس العماني رغم التوسل والإعتذار له من قبل اليمني الذي يعاني في الداخل وفي بلدان أخرى خارجية ؛ ويتحمل سبب معاناة اليمني بالدرجة الأولى القائمين على هذا البلد الذي إسمه ( اليمن ) !

 

أيها اليمني قد تختلف أو تتفق مع ماحصل في عُمان ؟!

ولكن عليك أن تطرح موقفك في نفس هذا الموقف اليمني ، وتذكر أن المعاناة تُمارس على الجميع ؛ فلا مزايدة وإنقسام بيننا حتى على مستوى الإهانة من الخارج ؛ فها نحن نعيش إنقسامات في الداخل هي التي أوصلتنا إلى مانحن فيه ؛ ولو كان هذا اليمني عدوي داخل وطني ، لن أسمح بإهانته من قبل سلطنة عمان أو غيرها من الدول الخارجية التي مازال يُعاني الجميع منها سواء أتفقتم على ماحصل أو أختلفتم ؟!.

 

محبتي تغشى أرواحكم النبيلة .

 

أصيل فدعق 🇾🇪 #اليمن

مستشار محافظ محافظة شبوة

#17_إبريل_2019

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص