“يقدمون عروضًا لا تُصدق”.. دي ماريا يتحدث عن الشاهد نيوز

“يقدمون عروضًا لا تُصدق”.. دي ماريا يتحدث عن الشاهد نيوز

كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، عن سبب رفضه العروض التي تلقاها للعب في صفوف دوري روشن السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رغم العروض السعودية قلبي اختار بنفيكا

قال دي ماريا في حديثه عبر راديو “D Sports Radio” الأرجنتيني: “كنت على وشك الانضمام إلى الدوري السعودي، لقد كانت أمامي الفرصة حيث تلقيت عدد كبير من المكالمات بالإضافة إلى الإغراءات المالية”.

وأضاف: “أنهم يقدمون عروضاً لا تُصدق ولكن قلبي اختار بنفيكا”.

واكمل: “أنا ممتن لمسؤولي بنفيكا كثيراً على الترحيب بي عند قدومي، لأنه ليس من الطبيعي الترحيب باللاعبين عند وصولهم بهذه الطريقة الرائعة”.

وتحدث دي ماريا عن تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022، قائلاً: “شاهدت النهائي مرة واحدة فقط بعد أن لعبته، لقد رأيت ذلك حتى الدقيقة 70، حيث جاءت أهداف مبابي، لم أكن أريد أن أرى هذا الجزء القبيح. ثم تقدمت لرؤية ركلات الترجيح والاحتفالات”.

بالتفاصيل.. ماذا دار في اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة الثلاثية الجديد للزمالك؟

متى أقيمت أول نسخة لبطولة الدوري السعودي؟

أقيمت أول نسخة لبطولة الدوري السعودي في عام 1974 تحت مسمى “”الدوري التصنيفي””، ويعد فريق النصرهو أول نادْ يتوج بلقب لبطولة الدوري السعودي في موسم 1974-1975 بعدما احتل صدارة المسابقة بقيادة مدربه المصري محمود أبو رجيلة.

في عام 1976 أقيمت أول بطولة رسمية للدوري السعودي، وشارك في البطولة 16 فريق من مختلف المناطق وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، وتوج بها فريق الهلال.