رحيل إيهاب جلال: ذكرى مدرب عظيم الشاهد نيوز

رحيل إيهاب جلال: ذكرى مدرب عظيم الشاهد نيوز

وفاة إيهاب جلال: لحظة حزينة في تاريخ كرة القدم

توفي المدرب الفني إيهاب جلال، الذي قاد فريق الإسماعيلي، بعد صراع قصير مع المرض. جاء وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث أُدخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحالة الصحية

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، صحة خبر وفاة إيهاب جلال. عانى جلال من مشاكل صحية استدعت إجراء أكثر من ثلاث عمليات جراحية بهدف السيطرة على جلطة في المخ. وقد ظل تحت الملاحظة في وحدة العناية المركزة لعدة أيام.

حاول الأطباء تقليل الجرعات المخدرة تدريجيًا لبدء عملية إفاقته، مع الحرص على عدم ظهور أي آثار جانبية. كان الهدف من استخدام التخدير هو تقليل نشاط الجهاز العصبي، منعًا لأي تفكير أو حركة غير مرغوبة.

مسيرة حافلة بالإنجازات

يعتبر إيهاب جلال من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، حيث تولى تدريب عشرة أندية مختلفة على مدار مسيرته الاحترافية. تنوعت هذه الأندية بين جماهيرية وغير جماهيرية، كما شغل أيضًا منصب المدير الفني للمنتخب الوطني في فترة سابقة.

إجراءات طبية دقيقة

خضع إيهاب جلال لعملية دقيقة استهدفت إذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، بإشراف فريق طبي مختص. جاءت هذه العمليات بعد أن تعرض للإغماء أثناء وجوده في منزله، مما استدعى نقله بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات في مصر الجديدة.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 1

إحصائيات مسيرة إيهاب جلال التدريبية

تتضمن أبرز إحصائيات مسيرته التدريبية ما يلي:

تجربته مع منتخب مصر

خاض إيهاب جلال ثلاث مباريات مع منتخب مصر، حقق الفوز في واحدة منها أمام غينيا بنتيجة 1-0، بينما خسر في مباراتين: الأولى كانت مباراة رسمية أمام إثيوبيا (2-0)، والثانية كانت ودية أمام كوريا الجنوبية.

ختامًا

يعتبر رحيل إيهاب جلال خسارة فادحة لكرة القدم المصرية. فقد ترك بصمة واضحة في عالم التدريب، وسيتذكره الجميع كأحد الأسماء اللامعة في تاريخ الدوري المصري.