-

استقبال مميز للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

(اخر تعديل 2024-10-02 13:40:34 )
بواسطة

حفل استقبال للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

في يوم الثلاثاء الأول من أكتوبر 2024، أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتفالاً مميزاً على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة. جاء هذا الحدث بعد أن حقق الفريق إنجازاً كبيراً بتأهله إلى ربع نهائي كأس العالم، التي تُجرى فعالياتها في أوزبكستان حتى السادس من أكتوبر 2024.

تهنئة من فوزي لقجع

خلال هذا الحفل الذي احتضنه مركب محمد السادس لكرة القدم، قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتقديم التهاني للاعبي المنتخب الوطني على الأداء المميز الذي قدموه في هذه المنافسات العالمية. وأشار إلى أن بعض العوامل كانت عقبة أمام تحقيق طموحات النخبة الوطنية في الفوز باللقب العالمي.

التوجيهات الملكية ودعم كرة القدم الوطنية

أكد فوزي لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، قد قامت بفتح العديد من الأوراش لتطوير كرة القدم في المغرب، بهدف جعلها رائدة على المستويات الإقليمية والقارية والدولية.

دعوة لوضع خطة عمل لتحسين كرة القدم داخل القاعة

كما أشار الرئيس إلى أن تطلعات الجماهير المغربية لا حدود لها، داعياً جميع المعنيين بكرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل فعّال يهدف إلى تعزيز هذا النوع الرياضي، خاصةً في ظل ترشيح المغرب لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

شهادات من المدرب والعميد

عبّر هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الذي حظيت به بعثة المنتخب بعد عودتها من أوزبكستان، مشيراً إلى أن عدة تحديات واجهت "أسود الأطلس" خلال هذه المنافسة العالمية.

من جانبه، أعرب سفيان المسرار، عميد المنتخب، عن شكره للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الظروف المثالية التي وفرتها للفريق، مؤكداً على أهمية الاستمرار في العمل الجاد للحفاظ على المكتسبات وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
بهار الحلقة 19

شكر خاص للجهود المبذولة

كما وجه طه المنصوري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، الشكر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة السيد فوزي لقجع، على كافة الإمكانيات التي أُتيحت للمنتخب الوطني خلال هذه البطولة العالمية، مشيداً بتفاني جميع أعضاء البعثة الوطنية في أوزبكستان وروح المسؤولية التي تحلوا بها.