تقارير: النصر السعودي ينسحب من سباق ضم ساديو الشاهد نيوز

تقارير: النصر السعودي ينسحب من سباق ضم ساديو الشاهد نيوز

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات مستقبل السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وحقيقه اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.

ووفقًا لما كشفته صحيفة عكاظ السعودية، فإن نادي النصر السعودي انسحب من سباق التعاقد مع ساديو ماني، وذلك لأسباب تتعلق برفع بايرن ميونخ طلباته المالية.

وأختتم التقرير، أن فريق أهلي جدة أصبح هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب السنغال خلال الموسم الجديد.

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ساديو ماني بالميركاتو القادم

كشف ماركو نيبي، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الالماني، موقف العملاق البافاري من رحيل نجمه السنغالي ساديو ماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتحدث ماركو نيبي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية حيث قال: “حددنا مبلغ 30 مليون يورو كشرط للموافقة على رحيل ساديو ماني خلال الصيف الجاري”.

رجل أعمال إماراتي يكشف حقيقة شرائه نادي الزمالك بشكل نهائي

وأختتم: “سيحضر ساديو ماني للنادي وقررنا الاجتماع معه لإبلاغه بالسماح بالانتقال لأي نادٍ يرغب فيه، سواء كان في الدوري السعودي أو أي نادٍ آخر”.

لماذا تم تسمية أهلي جدة بهذا الاسم؟ وما أشهر ألقابه؟

تأسس النادي أهلي جدة في 18 مارس عام 1937، في مدينة جدة الواقعة على الساحل الغربي للسعودية.

وشارك 4 شبان، وهم عبد الرؤوف البترجي وعمر شمس وحسن شمس وحسن بترجي، في تأسيس النادي وأسموه “الأهلي” تيمنا بالنادي الأهلي المصري، ولأنه يدل على أنهم أهل، فقد جمعتهما المدرسة في البداية قبل أن تتوطد علاقتهم ببعض ويصبحوا كاسرة واحدة، كما أصبح حسن محمود شمس أول رئيس للنادي.

ويطلق على النادي الأهلي عدة ألقاب من أبرزها لقب “الراقي” و لقب “سفير الوطن”، الذي أطلقه العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبد العزيز على الفريق، بالإضافة إلى “الملكي” و”قلعة الكؤوس”.