-

محمد صلاح على أعتاب الدوري السعودي

(اخر تعديل 2024-09-29 14:52:25 )
بواسطة

تطورات جديدة حول مستقبل محمد صلاح

تشير التقارير الصحفية إلى أن الأندية السعودية قد بدأت مجددًا في السعي للحصول على توقيع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في صفقة انتقال حر متوقعة في بداية العام المقبل.

انتهاء عقد صلاح مع ليفربول

مع اقتراب انتهاء عقد محمد صلاح، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، بنهاية الموسم الحالي، يبدو أن المحادثات حول تجديد العقد مع إدارة الفريق الإنجليزي لم تحقق أي تقدم يُذكر حتى الآن.

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يتدخل

وفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، يسعى صندوق الاستثمارات العامة السعودي حاليًا لوضع اللمسات الأخيرة على عقد يمتد لسنتين مع إمكانية إضافة عام ثالث. ويبدو أن هناك عرضًا ماليًا مغريًا يُعد لصلاح، مما يزيد من فرص انضمامه إلى دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين.

اتصالات سابقة ومفاوضات قادمة

تشير المعلومات المتاحة إلى أن صلاح كان على تواصل مع الأندية السعودية لعدة سنوات، ومن المتوقع أن يقدم صندوق الاستثمارات العامة عرضه الرسمي في الأسابيع القادمة.

ثقة الجانب السعودي في الصفقة

تشير التقارير إلى أن هناك مستوى عالٍ من الثقة لدى الجانب السعودي في إمكانية قبول صلاح العرض، خاصةً مع إمكانية انتقاله المحتمل في الموسم الرياضي (2025-2026).
حجر ورق مقص الحلقة 17

الأندية السعودية المستهدفة

يظل نادي اتحاد جدة هو المرشح الأبرز للحصول على خدمات محمد صلاح، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي تعد أيضًا وجهات محتملة، حيث إن جميعها تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة.