“موقف موديست”.. شوبير يكشف أسماء الـ5 لاعبين الشاهد نيوز

“موقف موديست”.. شوبير يكشف أسماء الـ5 لاعبين الشاهد نيوز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المستبعدين من قائمة الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة.

ويستعد المارد الأحمر، لخوض مواجهة قوية ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مساء غدً الجمعة.

لاعبين مهددين بالاستبعاد من قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن هناك بعض الأسماء المرشحة للخروج من قائمة الأهلي النهائية في السوبر الأفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأوضح شوبير، أن لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تنص على أن تكون القائمة النهائية 18 لاعبًا، وبالتالي سيجري استبعاد 5 لاعبين من القائمة التي غادرت إلى السعودية.

وأشار شوبير، إلى أن القائمة ستضم حارسين فقط وهما محمد الشناوي ومصطفى شوبير، وسيتم استبعاد مصطفى مخلوف من قائمة الـ18 لخوض المباراة.

"صفقة كولر الأهم".. شوبير يكشف موقف موديست من قيادة هجوم الأهلي في السوبر الإفريقي

وأكمل:” أحمد كوكا ومحمد الضاوي «كريستو» وكريم الدبيس وطاهر محمد طاهر الأقرب للانضمام لمخلوف”.

واختتم حديثه قائلا:” موديست من ضمن الأسماء المرشحة للخروج من القائمة بسبب عدم الجاهزية الفنية للاعب بشكل كافي وهذا ما سيحسمه كولر”.

كم عدد بطولات الأهلي؟

رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأحمر بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

ديلي ميل: نجم مانشستر يونايتد سخر من محمد صلاح باحتفال الفرعون الشهير

وعربياً، فاز المارد الأحمر بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.