حسين الشحات يعلق على تألق إمام عاشور: الأهلي الشاهد نيوز

حسين الشحات يعلق على تألق إمام عاشور: الأهلي الشاهد نيوز

تحدث حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن الفوز على سانت جورج الإثيوبي بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل الشحات هدفين في شباك سانت جورج فيما سجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث.

وقال الشحات للموقع الرسمي للأهلي، إن تسجيله هدفين في شباك سانت جورج يعد نتاج مجهود جميع اللاعبين، وإن ‏الأهم هو مصلحة الفريق وتحقيق الفوز في ضربة البداية بمشواره في دوري أبطال إفريقيا. ‏

وأكد الشحات أن هناك منافسة قوية وبشرف بين جميع اللاعبين وفي جميع المراكز ‏داخل الملعب، وهو ما يصب في مصلحة الفريق، وأنه رغم المنافسة إلا أن هناك حالة من ‏الحب بين الجميع.‏

وأشار إلى أن اللعب للأهلي يحقق إضافة كبيرة لأي لاعب ويزيده شرفًا من ‏خلال التتويج معه بالبطولات، وأن أي لاعب ينضم للنادي ينسجم سريعًا مع الفريق مثلما ‏حدث مع إمام عاشور الذي يعد إضافة كبيرة. ‏

أهم مباريات اليوم الأحد 24-9-2023.. الأهلي ضد سان جورج وديربي مثير بين الريال وأتلتيكو وصلاح يقود ليفربول أمام وست هام

واختتم الشحات تصريحاته بالتأكيد أن جماهير الأهلي دائمًا خلف اللاعبين لمساندة ‏الفريق، وأن استمرار دعمهم يزيد الأهلي إصرارًا ورغبة في مواصلة انتصاراته وتحقيق ‏المزيد من البطولات.

.

الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في نهائي الموسم الماضي على الوداد المغربي، ليحصد البطولة رقم 11 فى تاريخه.

وتأهل الأهلي بعدها للمشاركة فى كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وتقام البطولة في السعودية شهر ديسمبر المُقبل.

ونجح الاهلى في التأهل لنهائي دوري إبطال أفريقيا فى آخر 4 نسخ، حيث حصد ألقاب 2020 و2021 و2023 وخسر نهائي 2022.

كم عدد بطولات الأهلي؟

رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

" لديه إمكانيات رائعة " .. مدرب مرموش يتغنى بأداء الفرعون المصري في ألمانيا

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز الأهلي بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.