“بطلها الثلاثي الأجنبي”.. أزمة جديدة تضرب كولر الشاهد نيوز

“بطلها الثلاثي الأجنبي”.. أزمة جديدة تضرب كولر الشاهد نيوز

تلوح في الأفق أزمة جديدة للنادي الأهلي ومديره الفني مارسيل كولر، قبل مباراته المرتقبة ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

أزمة جديدة تهدد الأهلي قبل السوبر

ووفقا للتقارير الواردة إلينا من داخل التتش، فأن اتحادات تونس ومالي وجنوب إفريقيا تمسكت باستمرار لاعبيها خلال فترة الأجندة الدولية.

ويتواجد علي معلول رفقة منتخب تونس، وبيرسي تاو مع جنوب إفريقيا، وأليو ديانج مع مالي خلال مباريات فترة التوقف الدولي في سبتمبر الجاري.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي حاول حل أزمة لاعبيه الأجانب المنضمين لصفوف منتخبات بلادهم في معسكر شهر سبتمبر الجاري، طبقًا للأجندة الدولية من أجل إعادتهم قبل مباراة الفريق بالسوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

جون تيري على أعتاب تدريب أحد عمالقة الدوري السعودي للمحترفين

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحادات الـ 3 تمسكوا باستمرار لاعبيهم، في ظل حاجتهم لجهودهم، حيث يخوض منتخب تونس مباراتين ضد بوتسوانا ومصر يومي 7 و12 سبتمبر، بينما يلعب بيرسي تاو مع جنوب إفريقيا أمام ناميبيا والكونغو الديمقراطية يومي 9 و12 من الشهر ذاته، فيما سيلعب ديانج مع مالي ضد جنوب السودان وكوت ديفوار يومي 8 و12.

مما يعني أن الثلاثي سيخوض لقاء يوم 12 وقبل 3 أيام فقط من مباراة السوبر التي ستقام في السعودية.

وتواصل الأهلي مع تاو وديانج ومعلول لتنظيم عملية سفرهم إلى السعودية مباشرة عقب انتهاء معسكر بلاده للحاق ببعثة الأحمر.

ويخشى السويسري كولر من الإرهاق بشأن لاعبيه خاصة بيرسي تاو والذي سيقطع مسافة طويلة للسفر إلى السعودية تصل لأكثر من 10 ساعات بجانب ترانزيت خلال الرحلة، بجانب أن اللاعب سيشارك في مباراتين مع منتخب بلاده في أقل من 72 ساعة بعد توقف طويل عن المباريات الرسمية بسبب الراحة التي حصل عليها عقب انتهاء الموسم.