الزلزولي يتألق: إشادة بيليغريني بعد الأداء الرائع الشاهد نيوز

الزلزولي يتألق: إشادة بيليغريني بعد الأداء الرائع الشاهد نيوز

إشادة مدرب ريال بيتيس بعبد الصمد الزلزولي

أعرب مانويل بيليغريني، المدرب المحنك لفريق ريال بيتيس الإسباني، عن إعجابه الكبير بأداء الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي خلال المباراة التي جمعته بفريق ليغانيس، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.
الكنة مدبلج الحلقة 30

أداء الزلزولي وتأثيره في المباراة

في التصريحات التي أدلى بها بيليغريني عقب انتهاء المباراة، أكد أن الزلزولي كان أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في انتصار الفريق، حيث سجل الهدف الأول الذي فتح باب التسجيل في اللقاء. وعبّر المدرب عن اعتقاده بأن الزلزولي قد أظهر نضجاً ملحوظاً في أسلوب لعبه، حيث تمكن من الانسجام بشكل جيد مع أسلوب اللعب الجماعي للفريق.

تفاؤل بيليغريني بمستقبل الزلزولي

وأضاف بيليغريني: “أنا في غاية السعادة لأجله، فقد كان لديه أداء ملفت في الموسم الماضي، وكنت واثقاً من أنه سيكون لاعباً بارزاً هذا الموسم.” هذه الكلمات تعكس مدى ثقة المدرب في قدرات الزلزولي وإمكانياته المستقبلية.

مهارات فنية عالية وأداء متكامل

الزلزولي، الذي يتمتع بمهارات فنية استثنائية، أظهر قدرته الكبيرة على التحكم في الكرة وصناعة اللعب، حيث قدم مباراة متكاملة نال من خلالها جائزة رجل المباراة. لم يقتصر تألقه على تسجيل الأهداف فقط، بل شمل أيضاً المساهمة الفعالة في بناء الهجمات وتهديد دفاع الخصم بشكل مستمر. هذا الأداء المتميز يُظهر القيمة الكبيرة التي أضافها اللاعب للفريق في بداية الموسم الحالي.