-

إيسترن كومباني تتوج ببطولة الجمهورية للشركات

(اخر تعديل 2024-10-02 19:53:23 )
بواسطة

إيسترن كومباني تتوج بلقب البطولة للمرة 22

في إنجاز رياضي يضاف إلى سجلها الحافل، توجت شركة "إيسترن كومباني" بلقب بطولة الجمهورية للشركات في نسختها السابعة والخمسين. وقد أقيمت فعاليات البطولة في الصالة المغطاة بمدينة بورسعيد، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبإشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. ويعكس هذا الإنجاز استمرار "إيسترن كومباني" في الحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني والعشرين على التوالي.

حضور مميز في حفل الختام

شهد حفل الختام حضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، ورئيس وأعضاء اتحاد الشركات، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة. وقد كانت الأجواء مليئة بالفخر والاعتزاز، حيث حصلت "إيسترن كومباني" على ثلاثة دروع تقديرية تم تسليمها بحضور السيد هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

جوائز متنوعة ودعم للموهوبين

تسلّمت الشركة درع ذوي الهمم من قبل الأستاذة نفين علي، رئيس القطاع المالي، بينما تسلم السيد ماجد محمود درع الرواد، في حين حصل السيد وليد هليل على درع الفنون والثقافة. وقد عبّر السيد هاني أمان عن فخره بهذا الإنجاز، مؤكدًا على التزام "إيسترن كومباني" بدعم النشاط الرياضي وتطوير مختلف الألعاب من خلال المشاركة الفعالة في المسابقات والفعاليات الكبرى.

مشاركة واسعة في البطولة

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الشرقية "إيسترن كومباني" قد شاركت بأكبر بعثة رياضية في البطولة، والتي تضم عددًا من الرياضيين ومسؤولي الأجهزة الفنية في مختلف الألعاب الرياضية. وتميزت المشاركة بتنوعها بين الفئات العمرية المختلفة، حيث حققت الشركة نجاحًا في فئات الرواد تحت 35 سنة، وفوق 45 سنة، بالإضافة إلى تصدرها في درع ذوي الهمم ودرع الفنون والثقافة.


ليلى الحلقة 4