-

موعد إعلان لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم

(اخر تعديل 2024-10-02 10:26:44 )
بواسطة

الجامعة الملكية المغربية تعلن عن موعد الكشف

في خطوة منتظرة من عشاق كرة القدم المغربية، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن الموعد الرسمي للإفصاح عن لائحة المنتخب الوطني. هذه اللائحة ستكون مخصصة لمواجهتي إفريقيا الوسطى، اللتين تأتيان في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025، والتي ستقام على الأراضي المغربية.

ندوة صحفية لمدرب المنتخب الوطني

تعتزم الجامعة تنظيم ندوة صحفية يوم غد الخميس، الموافق 3 أكتوبر 2024، وذلك ابتداءً من الساعة 11 صباحاً. ستُعقد الندوة في مركب محمد السادس لكرة القدم، حيث سيقوم المدرب وليد الركراكي بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الهامتين.

تفاصيل المباريات المرتقبة

سيتواجه المنتخب الوطني مع منتخب إفريقيا الوسطى في المباراتين المزمع إقامتهما بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، وذلك في يومي 12 و15 أكتوبر 2024. هذه المواجهات تأتي ضمن إطار الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستقام في بلادنا في الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

أهمية التصفيات

تعتبر هذه التصفيات فرصة هامة للمنتخب الوطني لتحقيق أهدافه والتأهل إلى النهائيات، مما يجعل متابعته من قبل الجماهير المغربية ذات أهمية كبيرة. نأمل أن يقدم اللاعبون أداءً مميزًا يجعلنا جميعًا فخورين بهم.


الطائر الرفراف الحلقة 77