مستشهدًا بالخطيب.. عضو إدارة الأهلي: الإسماعيلي الشاهد نيوز

مستشهدًا بالخطيب.. عضو إدارة الأهلي: الإسماعيلي الشاهد نيوز

تحدث محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي عن علاقة النادي بالإسماعيلي بعد أزمة مباراة الفريقين في الدوري المصري.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بهدف دون رد في لقاء شهد حالة من الجدل بعد إلغاء هدف للدراويش بعد العودة لتقنية الفيديو.

وكتب الجارحي عبر حسابه بموقع فيس بوك: ما كل هذا العبث! كيف يُسمَح باستضافة شخص بلا صفة على شاشة قناة ليست طرفًا في الحدث لبث سموم الفتنة والتجاوز في حق الأهلي وجمهوره وتوزيع الاتهامات الباطلة.

وأضاف: هل هذه هي كرة القدم التي تريدونها؟ أعتقد أن كل فاشل يجب أن يتوارى خجلا من جمهور ناديه بدلا من التجاوز في حق الناجحين”.

وأشار: أما الأهلي فعلاقته بجميع الأندية طيبة، يكفي أن الإسماعيلي وحده تعاقد مع ما يقرب من 30 لاعبا من أبناء الأهلي أو من اللاعبين الذين ارتدوا قميص المارد الأحمر، بينما لم يتعاقد الأهلي سوى مع 18 لاعبا سبق لهم اللعب للإسماعيلي وبعد أن رحلوا وخاضوا تجارب عديدة، كما أن التعاقدات المباشرة بين الناديين كان الإسماعيلي المستفيد الأكبر منها”.

"يمتلك المقومات التي يتمناها أوسوريو".. الزمالك يخطط لضم صفقة مدوية بصيف 2023

وأكمل: “في عز أزمة الإسماعيلي حرص الكابتن محمود الخطيب على استقبال الكابتن علي أبو جريشة قبل موسمين ليؤكد له ترحيب الأهلي بضم الإسماعيلي لأي لاعب يريده لمساعدته على تخطي كبوته وهكذا يكون حديث الكبار”.

كم عدد بطولات الأهلي القارية؟

يمتلك المارد الأحمر 25 لقبا قارية طوال مسيرته الكروية الطويلة التي تتخطى 100 عام.

ويأتي على رأسها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، حيث يعد أكثر الفرق تتويجا باللقب القاري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ 11 بطولة لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.