-

حجز تذاكر مباراة الأهلي وبرشلونة!

(اخر تعديل 2024-09-29 11:52:00 )
بواسطة

إعلان حجز تذاكر مباراة الأهلي وبرشلونة

أعلنت شركة العاصمة الإدارية الجديدة بفخر عن بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي وبرشلونة، والتي ستقام في إطار بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد لعام 2024. سيبدأ الحجز اعتباراً من اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، لذا كونوا مستعدين!

فعاليات اليوم الثالث من البطولة

تُقام اليوم الأحد ثلاث مباريات قوية في ثالث أيام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، المعروفة باسم "سوبر جلوب"، والتي تستضيفها مصر في العاصمة الإدارية الجديدة. هذه البطولة تعد فرصة رائعة لعشاق كرة اليد لمتابعة أقوى الفرق العالمية.

مواعيد المباريات

تبدأ المباريات في الساعة الثالثة عصراً بمواجهة مثيرة بين الخليج السعودي وماجدبيورج الألماني. عقب ذلك، سيتواجه فريق الزمالك مع فيزبريم في الساعة الخامسة والنصف مساءً. وتختتم الفعاليات بمباراة الأهلي أمام برشلونة في تمام الساعة الثامنة مساءً، والتي نتطلع إليها جميعاً!
أمي مدبلج الحلقة 52

نتائج الفرق حتى الآن

شهدت بداية البطولة أداءً قوياً من القطبين المصريين. حيث حقق الأهلي فوزاً ساحقاً على سيدني الأسترالي في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة، حيث انتهت المباراة بفارق كبير بلغ 49-15. بينما انتزع الزمالك فوزاً مستحقاً على توباتى البرازيلي بنتيجة 30-25.

حفل الافتتاح ووجود الجماهير

أقيم حفل الافتتاح مساء أمس السبت، بعد تأجيله لمدة 24 ساعة بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك. وقد شهد الحفل فقرات مبهرة وحضور عدد من الشخصيات البارزة. ومن المثير للاهتمام أن البطولة ستشهد حضور جماهيري كبير، حيث أعلنت شركة تذكرتى عن فتح باب الحجز للجماهير لدعم الفرق في هذه المنافسات المثيرة.

لا تفوتوا الفرصة لحضور هذه الفعاليات الرائعة والمشاركة في دعم فرقكم المفضلة!