بسبب تصرفه الأخير.. نجم الأهلي السابق يبدي قلقه الشاهد نيوز

بسبب تصرفه الأخير.. نجم الأهلي السابق يبدي قلقه الشاهد نيوز

تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور، لاعب فريق ميتدلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم، ليكون أولى صفقات المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مما جعل محمد يوسف، نجم الأهلي السابق يبدي قلقه من التعاقد مع عاشور، بسبب تصرفات اللاعب.

محمد يوسف ينتقد صفقة إمام عاشور

قال محمد يوسف في تصريحات تليفزيونية: مستاء من إمام عاشور، بسبب عدم استكمال رحلة احترافه، أتت لك فرصة الاحتراف، لماذا لم تكمل حلمك؟ وعدم استكمال إمام عاشور احترافه يجعلني اقلق على مسيرته مع الأهلي.

وأضاف محمد يوسف: أي لاعب صغير، يكون حلمه الاحتراف، لماذا لم تكمل يا إمام؟.

كما وجه محمد يوسف مدرب الأهلي السابق نصيحة خاصة لـ إمام عاشور لاعب الفريق الجديد.

لعدم سداده غرامة الزمالك.. فيتوريا يستبعد كهربا من معسكر سبتمبر

وقال يوسف في تصريحاته: إمام عاشور لاعب جيد جدا، ولاعب مختلف غير موجود مثله في الأهلي، من الممكن أن يلعب في مركز الظهير أيمن.

وأردف نجم الأهلي السابق: لكن هل إمام عاشور سيكون قادر على السير بنظام الأهلي، وهناك البعض لم ينجح في السير على هذا النظام.

وواصل: ميزة الأهلي توفير مناخ العمل، وإذا لم تندمج مع هذا المناخ سيكون العيب فيك فقط.

واختتم قائلا: هناك من دخل الأهلي لكن لم ينجح في السير على نظامه، يجب الحرص من افعالك، والأماكن التي تذهب إليها الأن.

كم عدد بطولات الأهلي؟

رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

بالتفاصيل.. معسكر الأهلي في ألمانيا مهدد بالفشل

وعلى الصعيد القاري، فاز الأحمر بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز المارد الأحمر بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.