-

استقطاب اللاعب حسن الحلو لمنتخب فلسطين

(اخر تعديل 2024-10-01 22:28:59 )
بواسطة

استقطاب اللاعب حسن الحلو لمنتخب فلسطين

في خطوة هامة نحو تعزيز صفوف منتخب فلسطين لكرة القدم، أعلن الاتحاد الفلسطيني عن استقطاب المدافع المتميز حسن الحلو، والذي يلعب لنادي جوبيلو إيواتا الياباني. هذه الخطوة جاءت بعد الأداء الدفاعي الذي شهد ثغرات واضحة، مما أدى إلى خسارة الفدائي في مباراته الأخيرة أمام منتخب آخر بنتيجة 1-3 خلال الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

استعدادات سريعة لتصفيات كأس العالم

يسعى اتحاد الكرة الفلسطيني إلى الاستفادة من مهارات الحلو الجديدة في أقرب وقت ممكن، حيث سيواجه المنتخب الفلسطيني تحديات كبيرة في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، والتي ستجمعه مع منتخبي العراق والكويت في العاشر والخامس عشر من الشهر الجاري. هذه المباريات تمثل فرصة كبيرة للمنتخب لتصحيح المسار واستعادة الثقة بعد النتائج الأخيرة.

تشكيلة المنتخب الفلسطيني وأبرز اللاعبين

تضم تشكيلة منتخب فلسطين الحالي مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون الفخر الفلسطيني، حيث ينحدر معظمهم من بلدات ومدن داخل الخط الأخضر. من بين هؤلاء اللاعبين، نجد الحارس رامي حمادة الذي يفتخر بأصوله من بلدة شفا عمرو في قضاء حيفا. وهناك أيضاً لاعب الوسط محمد درويش، الذي وُلد في قرية الفريديس، بالإضافة إلى المدافع عميد محاجنة، المولود في مدينة أم الفحم. كل هؤلاء اللاعبين يشكلون جزءًا من الهوية الفلسطينية، ويعملون جاهدين لرفع راية وطنهم في المحافل الدولية.


القضاء مدبلج 3 الحلقة 91