العين الإماراتي يحقق انتصارًا ساحقًا الشاهد نيوز

العين الإماراتي يحقق انتصارًا ساحقًا الشاهد نيوز

العين الإماراتي يتأهل بفوز ساحق على أوكلاند سيتي

في ليلة مذهلة على ملعب هزاع بن زايد، خطف فريق العين الإماراتي الأضواء، حيث حسم تأهله لمواجهة الأهلي في الدور المقبل من بطولة "كأس إنتركونتيننتال"، بفوز كبير على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 6-2. كانت هذه المباراة الافتتاحية للنسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم لعام 2024، ضمن منافسات الدور التمهيدي، مما أضفى طابعًا خاصًا على الحدث.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بحماس كبير، حيث استطاع اللاعب كاردوسو أن يسجل الهدف الأول لفريق العين في الدقيقة السادسة، مما ألهب حماس الجماهير. لم يتوقف الفريق الإماراتي عند هذا الحد، بل أضاف سيكو بابا الهدف الثاني في الدقيقة 11، ليزيد من تألق الفريق ويؤكد تفوقه المبكر.
معركة هير الحلقة 11

الأهداف تتوالى

واصل العين ضغطه الهجومي، ليأتي الهدف الثالث عن طريق ماتياس بالاسيوس، الذي أظهر مهاراته العالية. لكن أوكلاند سيتي لم يكن ليخرج من المباراة بسهولة، حيث سجل جيرسون لاجوس وماير بيفان هدفين لصالح الفريق النيوزيلندي في الدقيقتين 43 و54، مما أعاد الأمل لجماهيرهم.

سفيان رحيمي يتألق

وفي لحظة مميزة، دخل النجم المغربي سفيان رحيمي كبديل، ليضيف رابع أهداف العين في الدقيقة 78. لم يكن ذلك كافيًا، ففي الوقت بدل الضائع، أظهر فريق العين قوته الهجومية مرة أخرى، حيث استطاع أن يسجل هدفين متتاليين عن طريق كاكو وسفيان رحيمي في الدقيقتين 3+90 و4+90، ليختتم بذلك عرضًا رائعًا.

ختام مثير

بهذا الفوز القوي، أثبت العين الإماراتي أنه فريق يستحق المتابعة في هذه البطولة. الجماهير تترقب بشغف ما سيقدمه الفريق في المباراة القادمة ضد الأهلي، في مواجهة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق. هل سيتمكن العين من مواصلة انتصاراته؟ سنرى ذلك قريبًا!