“ماكينة أهداف بالدوري المصري”.. موقف الأهلي من الشاهد نيوز

“ماكينة أهداف بالدوري المصري”.. موقف الأهلي من الشاهد نيوز

كشف الإعلامي محمد فاروق، موقف النادي الأهلي من التعاقد مع أحد مهاجمي الدوري المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه.

ويبحث المارد الأحمر عن ضم مهاجم أجنبي مميز لقيادة هجوم الفريق بالموسم الجديد، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

موقف الأهلي من ضم نجم الدوري المصري

وأوضح فاروق في تصريحات تليفزيونية، موقف الأهلي من ضم مهاجم النادي المصري البورسعيدي مروان حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فاروق “: ارتباط مروان حمدي مهاجم المصري بالانتقال النادي الأهلي غير صحيح، فالمارد الأحمر لم يدخل في مفاوضات مع مروان حمدي أو إدارة المصري لأسباب جماهيرية”.

وأشار، إلى أن مارسيل كولر لم يطلب من إدارة الأحمر ضم مهاجم من الدوري المصري، ولم يحدد اسم مروان حمدي ولكن ربما هناك محاولة من جانب بعض الوكلاء لتسويق اللاعب.

صفقة كولر المنتظرة.. عائق وحيد يمنع انضمام سوزا للأهلي

ويعد مروان حمدي من أبرز المهاجمين المحليين في الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، حيث قدم مستويات مميزة مع الفريق البورسعيدي، كما أنه شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 تحت قيادة كيروش ، وانضم لمعسكر المنتخب تحت قيادة روي فيتوريا أيضا من قبل.

كم عدد بطولات الأهلي القارية؟

يمتلك المارد الأحمر 25 لقبا قارية طوال مسيرته الكروية الطويلة التي تتخطى 100 عام.

ويأتي على رأسها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، حيث يعد أكثر الفرق تتويجا باللقب القاري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأحمر بـ 11 بطولة لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

بغياب رونالدو.. التشكيل المثالي لـ الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة الخامسة