تقرير عالمي يُعلنها: ميتلاند يوافق على رحيل الشاهد نيوز

تقرير عالمي يُعلنها: ميتلاند يوافق على رحيل الشاهد نيوز

كشفت تقارير صحفية أن نادي ميتلاند الدنماركي سيوافق على رحيل إمام عاشور خلال الفترة المقبلة في ظل وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي.

ووفقا لما كشفته صحيفة “Ekstra Bladet” الدنماركية، فإن رحيل إمام عاشور عن نادي ميتلاند الدنماركي أصبح حتميًا في الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن ميتلاند سيوافق على رحيل إمام عاشور لصالح الأهلي، مشيرًا أن النية كانت هي الإبقاء على اللاعب لكن الأخير لم يرغب في الاستمرار بالدنمارك.

وأضاف التقرير، أن إمام عاشور ووكيله كانا يعملان من أجل تسريع عملية الانتقال للأهلي في الفترة الماضية، في ظل تجاهل اللاعب لخطابات ناديه الدنماركي من أجل العودة إلى التدريبات قبل الموسم الجديد.

وأختتم التقرير، أن قرار عاشور بعدم السفر إلى الدنمارك، أصبح لا بديل أمام ميتلاند سوى الموافقة على المفاوضات بشأن مستقبل اللاعب ولهذا الرحيل أصبح قريبًا من أي وقت مضى.

"تخبط كاف".. شوبير يكشف آخر تطورات موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي

موقف ديانج من المشاركة مع الأهلي ضد الزمالك

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية، إن ديانج لن يشارك مع الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة.

وأوضح:”الأحمر أرسل مستحقات وكيل ديانج السابق المتأخرة، لكن لم تصل في حسابه حتى الآن بسبب سيستم البنوك ومدة وصول التحويل”.

وأكمل:”وكيل اللاعب لم يبلغ (فيفا) بوصول الأموال، لذلك نسب مشاركة ديانج أمام الزمالك ضئيلة جدا”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أرسل خطابًا إلى النادي الأهلي بإيقاف أليو ديانج 6 أشهر؛ بسبب عدم دفع مستحقات وكيله السابق والمقدرة بـ220 ألف دولار.

جاهزون 💪 pic.twitter.com/6NxZFqPqN5

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) July 12, 2023

كم عدد بطولات الأهلي؟

رصيد بطولات الأهلي 148 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ43 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

"القمة بطولة خاصة".. كولر يشعل حماس لاعبي الأهلي برسالة نارية قبل مواجهة الزمالك

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ11 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

وعربياً، فاز الأهلي بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.