“بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية”.. الوداد يعترض الشاهد نيوز

“بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية”.. الوداد يعترض الشاهد نيوز

أبدى نادي الوداد المغربي اعتراضه على قرارات الحكم المصري محمود البنا، في بيان رسمي، بعدما أدار مباراة الوداد والسد، في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وذلك بسبب طرد البنا يحيى جبران لاعب فريق الوداد، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

الوداد يعترض على قرارات البنا

ونشر الوداد المغربي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيه: “بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري”.

وأضاف: “تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.

"إيقاف وغرامات صادمة".. شوبير يكشف عن مفاجآت بشأن عقوبة كهربا والشحات مع الأهلي

وأكمل: “وسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة أن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله”.

وأتم: “تتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة”.

ما القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية للأندية 2023؟

قنوات SSC السعودية حصلت على حقوق النقل الحصري لفاعليات البطولة العربية للأندية 2023 المقامة في بلاد الحرمين، على أن تذاع حتى الآن عبر قنواتها المشفرة فقط.