“2 من الأهلي 1 من الزمالك”.. فيتوريا يجهز 3 الشاهد نيوز

“2 من الأهلي 1 من الزمالك”.. فيتوريا يجهز 3 الشاهد نيوز

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر بدأ التخطيط سريعا لإيجاد بديل محمود حسن تريزيجيه عقب إصابته القوية رفقة طرابزون التركي.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل منتخب مصر فإن روي فيتوريا لديه بدائل قوية قادرة على تعويض غياب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه.

وأضافت التقارير ذاتها، أن هناك 3 لاعبين أمام فيتوريا يجيدون اللعب فى مركز الجناح الأيسر وهم، حسين الشحات، وأحمد سيد زيزو، بجانب محمود عبد المنعم كهربا، ويتميز هذا الثلاثي باللعب فى جميع مراكز الهجوم.

وأشارت التقارير، أن فيتوريا لن يتوجب عليه التنقيب وضم وجوه جديدة لمنتخب مصر لتعويض غياب نجم طرابزون التركي في ظل وجود لاعبين على مستوى جيد للغاية وجاهزين فنيا وبدنيًا.

وأختتمت التقارير، أن فيتوريا سيتواصل مع محمود حسن تريزيجيه للاطمئنان عليه، وأنه لن يقوم بدعم المنتخب بأي لاعب جديد، خاصة أن لديه عدد من اللاعبين الجاهزين.

"الحلم تحول لحقيقة".. فان دايك يتحدث عن المباراة المنتظرة مع ليفربول

طرابزون يكشف تفاصيل صادمة بشأن إصابة تريزيجيه القوية

أصدر نادي طرابزون سبور، بيانا رسميًا لتوضيح إصابة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، عقب خروجه مصابا خلال مباراة جالاتا سراي، ضمن منافسات الدوري التركي.

وجاء البيان الذي أصدره طرابزون سبور عبر موقعه الرسمي، كالآتي: ” أدلى رئيس الجهاز الطبي في طرابزون سبور ببيان بخصوص الحالة الصحية للاعبنا محمود تريزيجيه”.

وأضاف: “أشارت فيه نتيجة الفحوصات والآشعة التي خضع لها اللاعب بعد إصابته في مباراة جالاتا سراي، تؤكد إصابته بـ كسر في منطقة الصدر اليسرى “الضلوع”، وبدأ تريزيجيه العلاج مع الفريق الطبي للنادي”.

وتعرض طرابزون للخسارة في مباراته أمس أمام جالاتا سراي بهدفين، وشارك تريزيجيه كأساسي في المباراة مع طرابزون سبور، ولكنه لم يتمكن من استكمالها، حيث خرج مصابا في الدقيقة 51.

معاناة كولر مستمرة.. الأهلي يتلقى صدمة جديدة في صفقة المهاجم السوبر

فيتوريا يستفسر عن حالة إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استفسر عن موقف إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من الانضمام للفراعنة في المعسكر المقبل في سبتمبر، خاصًة وأنه يعاني من الإصابة.

وأكدت التقارير إن فيتوريا يرغب في ضم إمام عاشور للمعسكر المقبل للمنتخب الوطني، خاصًة أنه أحد اللاعبين الأساسيين والمميزين في تشكيل الفراعنة.

ولكن ينتظر تقريرا طبيا من الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الذي يتابع حالة اللاعب من الإصابة التي يعاني منها حتى الآن.

كما ينسق مع النادي الأهلي بشأن موعد عودة اللاعب التي اقترب من العودة مرة أخرى للملاعب.