علي البخيتي يهاجم "صالح": أصمت فأنت مجرد قفاز بيد الحوثيين

شن الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي هجوماً عنيفاً على الرئيس السابق صالح و وزراء صالح في حكومة الانقلابيين على خلفية السماح للحوثيين بتنظيم فعالية (أسبوع الصرخة) داخل حرم جامعة صنعاء؛ ما جعل جامعة صنعاء معهد لجماعة الحوثي تنشر من خلاله فكرها الطائفي السلالي بحسب البخيتي.

وقال البخيتي في سلسلة تغريدات ان ‏جامعة صنعاء؛ أهم صرح علمي في اليمن؛ يحوّله الكهنة الحوثيين الى مكان لبث فكرهم الطائفي السلالي العفن؛ على مرأى ومسمع من وزراء المؤتمر الشعبي! , متسائلا عن دور موقف وزير التعليم العالي في حكومة الانقلابيين حسين حازب , ووزراء المؤتمر , وكيف سمحوا لجماعة الحوثي بتحويل جامعة صنعاء الى مقر لبث سمومهم السلالية؟.

مضيفا ان  ‏الرئيس السابق ووزراء مؤتمر جناتح صالح باتوا مجرد قفازات لنظام الكهنوت الحوثي؛ وما يحدث في جامعة صنعاء خير دليل؛ فقد تم تحويلها لمعهد فكر سلالي.

ونصح البخيتي الرئيس السابق صالح بالصمت وتجنب الظهور؛ طالما انه شريك في الصورة فقط؛ بينما السلطة في يد الحوثيين الذين يعبثون بالتعليم وبجامعة صنعاء.

وكتب في تغريدة :  ‏‏لم أكن أتصور أن الشيخ حسين حازب بكله سيتحول الى شاهد ماشفش حاجة؛ بيد جماعة سلالية؛ تعبث بالجامعات وهو عاجز صامت لا حول له ولا قوة. خساااارة.

مؤكدا ان ‏الاستقالة أشرف لحسين حازب ووزراء جناح صالح من هذا الذل والعار حسب تعبيره .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص