قصص مأساوية من تعرض يمنيين في " مصر " لعمليات نصب منظمة على يد عصابات تنتحل صفة الشرطة

شكا يمنيون في مصر من تعرضهم لقضايا نصب مالية من قبل عصابات تنتحل صفة رجال الشرطة .

وشكا ثلاثة يمنيون تعرضهم للنصب خلال ثلاثة أيام وبنفس الطريقة بعد أيام قليلة من وصولهم العاصمة المصرية القاهرة لغرض معالجة أقاربهم.

وقال المواطنون " أن سيارة تتوقف قربهم وينزل منها 3 أشخاص يحملون بطائق من وزارة الداخلية إضاقة إلى جهازلا سلكي (وعادة ما يكونوا كبار في السن) ويطلبوا منهم إخراج كل مامعهم من مال أجل التأكد من أن تلك الأموال ليست مزورة .

وأكد المواطنون " أن تلك العصابات تسلم لهم ظروف على أساس أن بداخلها أموالهم التي قاموا بسحبها ليكتشفوا في الأخير أنهم تسلموا ظروف تحمل أوراق " جرائد " مقسمة على شكل أوراق مالية ليتأكدوا بعدها أنهم تعرضوا لعملية نصب منظمة من تلك العصابة.

 وقبل ظهر الجمعة الماضة تعرض إثنان من اليمنيين كبار السن لعملية نصب بعد نهبهم 7000ألاف دولار من قبل تلك العصابات إضافة إلى 4000ألاف جنية مصري.

 كما تعرض مواطن يمني أمس الأحد لعملية نصب من تلك العصابة بعد أن أخذوا عليه 7000ألاف ريال سعودي .

 كما تعرض مواطن يمني كبير في السن 62 عاماً لعملية نصب مع زوجته بعد أن نهبتهم تلك العصابة 3000ألاف دولار أمريكي في طريقهم إلى مركز العلاج باليود المشع بغرض إعادة زوجته التي تعاني من سرطان الغدة الدرقية .

 وقال مواطنون أنهم أبلغوا الشرطة المصرية التي طلبت من اليمنيين تزويدها بأرقام تلك السيارات إلا أن اليمنيين لم يتنبهوا لأرقام السيارات خلال تعرضهم للنصب ظناً منهم أنها سيارات تابعة للشرطة .

وطالب يمنيون مقيمون في مصر السفارة اليمنية بضرورة مطالبة السلطات المصرية بملاحقة تلك العصابات التي تستمر في نهب المسافرين اليمنيين .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص