فتاة تثير ضجة عارمة بالسعودية بسبب لباس غير محتشم .. والجهات الرسمية تتدخل (صور)

اثارت فتاة تعد من اشهر نجمات مواقع التواصل بالسعودية ضجة عارمة عندما ظهرت وهي تتجول في احدى القرى التراثية في الرياض ، بملابس غير لائقة، متجاوزة لكل التقاليد والأنظمة بالمتعارف عليها بالمملكة .

وظهرت الفتاة  المعروفة بلقب “خلود مودل” على موقع “سناب شات” في الفيديو المتداول دون عباءة، مرتدية بلوزة و«شورت»، ما أظهر أجزاء من جسدها، فيما وثّق أحد مرافقيها الجولة، ونشرها عبر حسابها في «سناب شات».

وكان اول رد رسمي على تجاوز الفتاة من المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، حيث اكد ، إنه إشارة إلى المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تظهر فيه فتاة بلباس مخالف، فإن الرئاسة رصدت المقطع، وأجرت ما يلزم حيال هذه المخالفة، ونسقت مع الجهات المختصة في ذلك.

وفي ردة فعل فورية على المقطع، ظهر رئيس مركز أشيقر، موجها خطابا إلى محافظ شقراء، ومخفر شرطة أشيقر، بضرورة اتخاذ اللازم حيال انتشار مثل هذه المقاطع، مؤكدا تداول مستخدمي التواصل الاجتماعي صور فتاة شهيرة على حسابها في تطبيق «سناب شات»، تتجول في القرية التراثية بملابس غير محتشمة، غير مبالية بتعاليم الدين وما تفرضه التقاليد.

وكشفت مصادر أن الجهات الامنية تلقت بلاغاً بالحادثة وقامت بالتحري عنها لسرعة التوصل للفتاة والتي يوجد لها حساب ومعرف مشهور على مواقع التواصل.

وبالرغم من تدخل الجهات الرسمية لكن ما زال الجدال مشتعل على مواقع التواصل بين مؤيد بذريعة الحرية الشخصية وبين معارض لما فيه من مخالفة للدين والتقاليد .

وشهد موقع “تويتر” الذي اصبح منبر السعوديين الاكثر رواجا ، تدشين هشتاق ” #مطلوب_محاكمة_مودل_خلود” , حيث تصدر طوال يوم امس , بينا دشن الرواد اليوم هشتاق جديد بوسم #حريه_اللباس_ليست_جريمه , والذي مازال متصدر من بداية هذا اليوم .

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص