مفاجأة في حادثة قتل سعودي أمه وابنته وأطفاله طعناً بالمدينة المنورة ..." إنها رؤيا الجنة "

كشفت مصادر أمنية سعودية جديدة حول قتل أم وطفليها طعناً في المدينة المنورة .

وحسب وسائل إعلام سعودية عن الناطق الأمني للمدينة المنورة قوله " بُلِّغ أيوم الجمعة الماضية حد مخافر الشرطة التابعة لشرطة محافظة بدر من قِبل مواطن في العقد الثالث من العمر، بأنه عند عودته إلى منزله وجد والدته وأخته وطفليها متوفين داخل المنزل.

وأضاف الناطق الأمني " لوحظ عليه الارتباك أثناء بلاغه، وتمّ التحفظ عليه والانتقال للموقع الذي أشار إليه، ووجدت والدته في العقد الثامن، وأخته في العقد الرابع، وطفليها 2 و4 سنوات مقتولين طعناً بآلة حادة".

وأشار إلى أنه جرت معاينة مسرح الحادث من قِبل المختصّين من خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي وبحضور وإشراف مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن وعضو النيابة العامة، وبالتثبّت من الشخص المبلّغ الذي ظهر عليه الارتباك وعدم الاتزان، جرت إعادة سماع أقواله ومناقشته، واعترف بقيامه بقتلهم أثناء نومهم؛ كونه قد رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة، واتضح أنه يعاني اعتلالات نفسية وهلاوس من أثر تعاطي الإمفيتامين المخدر.

وأفاد الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنوّرة، بأنه جرت إحالته، رفق كامل المعاملة، إلى فرع النيابة العامة بالمحافظة بحكم الاختصاص، وصادق على اعترافاته هذا اليوم شرعاً في المحكمة العامة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص