-

الرجاء الرياضي يحقق انتصارا هاما في الدوري

الرجاء الرياضي يحقق انتصارا هاما في الدوري
(اخر تعديل 2024-10-06 21:21:11 )
بواسطة

الرجاء الرياضي يتألق في مواجهة نهضة الزمامرة

في أمسية كروية رائعة، تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق انتصار ثمين على ضيفه نهضة الزمامرة، حيث انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد. أقيمت هذه المواجهة المثيرة على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، وذلك ضمن إطار الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي.

أهداف اللقاء

جاء الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب المتميز محمد بولكسوت، الذي استطاع أن يفتتح مجال التسجيل بعد أداء قوي من الفريق. ولم يمض الكثير من الوقت حتى أضاف زميله نوفل الزرهوني الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليؤكد على تفوق الرجاء ويسيطر على مجريات اللقاء.

نتائج مباريات أخرى

وفي مباراة أخرى، شهد ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان تعادلاً مثيراً بين الجيش الملكي ومضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله. حيث بدأ اتحاد طنجة بالتسجيل مبكرًا، إذ أحرز اللاعب علي الحراق الهدف الأول في الدقيقة الرابعة. لكن الجيش الملكي لم يستسلم، وتمكن من إدراك التعادل بواسطة أنس باش في الدقيقة 82.

ترتيب الفرق بعد الجولة الخامسة

بعد انتهاء المباريات، يواصل اتحاد طنجة تصدره لجدول الترتيب برصيد تسع نقاط، متساويًا مع الرجاء الرياضي، بينما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث بفارق نقطة واحدة، ويأتي نهضة الزمامرة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدرين.


محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 18