-

شراكة جديدة بين الرجاء الرياضي وعصائر تيفو

شراكة جديدة بين الرجاء الرياضي وعصائر تيفو
(اخر تعديل 2024-10-08 20:21:15 )
بواسطة

الرجاء الرياضي يعلن عن شراكة جديدة مع تيفو

في خطوة جديدة تعكس التزامه بالتطوير المستمر، أعلن فريق الرجاء الرياضي يوم الثلاثاء الموافق 08 أكتوبر 2024 عن توقيع اتفاقية استشهار جديدة مع علامة "تيفو" المتخصصة في إنتاج العصائر. هذه الشراكة تأتي في وقت يشهد فيه النادي الأخضر رغبة قوية في تعزيز علاقاته مع الشركات المحلية والدولية.

تفاصيل الشراكة

وفقاً للبلاغ الرسمي الذي نشره النادي عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكد الرجاء الرياضي أن هذه الشراكة لا تعكس فقط التعاون التجاري، بل تمثل أيضاً التزام النادي بتقديم الأفضل لجمهوره الوفي. حيث جاء في البيان: "يسر نادي الرجاء الرياضي أن يعلن عن شراكته مع علامة تيفو للعصائر".

الشكر والتقدير

وأضاف النادي في بلاغه: "هذا التعاون الجديد يعكس التزامنا بتقديم الأفضل لجمهورنا. شكراً لعلامة تيفو على دعمها وثقتها في نادي الرجاء". ومن الواضح أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز العلامة التجارية للنادي وتقديم مزيد من الخيارات لجماهيره.

تاريخ توقيع الشراكة

تجدر الإشارة إلى أن اتفاقية الشراكة بين الرجاء الرياضي وعلامة تيفو للعصائر تم توقيعها في الموسم الماضي، مما يشير إلى الاستمرارية والرغبة في بناء علاقة مستدامة بين الطرفين، تدعم أهداف النادي في تحقيق المزيد من النجاحات.
مطعم الحبايب الحلقة 4