-

نسيم الشادلي: سعادتي باختيار الجماهير لي

نسيم الشادلي: سعادتي باختيار الجماهير لي
(اخر تعديل 2024-10-06 06:42:14 )
بواسطة

نسيم الشادلي يعبر عن سعادته باختيار الجماهير

أبدى نسيم الشادلي، لاعب نادي الوداد الرياضي، سعادته الكبيرة بعد أن تم اختياره كأفضل عنصر في الفريق الأحمر خلال شهر شتنبر الماضي، وذلك من قبل جماهير الوداد الوفية. في تصريح له على الموقع الرسمي للنادي، تحدث الشادلي عن مشاعره تجاه هذا الإنجاز وحرصه على الاستمرار في تقديم الأداء المميز الذي يليق بانتظارات الجماهير.

البداية الصعبة والتعويض الناجح

في بداية حديثه، أشار الشادلي إلى أن الفريق بدأ البطولة بخسارة، لكنه أكد على قدرة الفريق على التعويض والعودة بقوة. حيث قال: "بدأنا البطولة بخسارة، لكننا تمكنا من تعويض ذلك الحمد لله. فزنا في مبارتين وتعادلنا في واحدة، وأتمنى أن نسير على نفس النهج، لأن ما فعلناه في آخر لقاء كان جيدا جدا، لقد سجلنا أربعة أهداف".

العمل الجاد والمثابرة

أعرب الشادلي عن سعادته بهذا الاختيار، مشيراً إلى أنه عمل بجد لتحقيق هذا الهدف. وأكد: "سعيد جدا بهذا الاختيار. لأنني اشتغلت من أجل ذلك، وتمت مكافأتي في النهاية. عليّ أن أواصل في نفس المسار للحفاظ على هذا الاختيار من قبل الجمهور في كل شهر، وسأعمل على ذلك إن شاء الله".

الزملاء ودورهم في النجاح

وفي حديثه عن زملائه في الفريق، أوضح الشادلي أن اللاعبين يقدمون الكثير داخل الملعب، حيث يلعب بجوار لاعبين يتمتعون بمهارات عالية. وتابع قائلاً: "ألعب رفقة لاعبين جيدين جدا لديهم قدر كبير من المهارة وأنا سعيد بالتواجد معهم".

التطلعات المستقبلية

في ختام حديثه، عبّر الشادلي عن تطلعه لمواصلة الأداء الجيد الذي بدأ به، ومحاولة تسجيل عدد أكبر من الأهداف لمساعدة الفريق في تحقيق أهدافه. "أتطلع للمواصلة على نفس الانطلاقة التي بدأت بها، ومحاولة تسجيل عددٍ أكبر من الأهداف لمساعدة الفريق"، بهذه الكلمات يعبر الشادلي عن طموحه الكبير وإرادته القوية في تقديم المزيد.
النقطة العمياء الحلقة 4