-

مراد المالكي يتحدث عن طموحات النهضة البركانية

مراد المالكي يتحدث عن طموحات النهضة البركانية
(اخر تعديل 2024-10-08 21:21:17 )
بواسطة

مراد المالكي يتحدث عن طموحات النهضة البركانية

في حوار خاص مع موقع سبور1.ما، أكد مراد المالكي، مساعد مدرب فريق النهضة البركانية، واللاعب السابق في صفوف المنتخب التونسي والترجي، أن جميع أعضاء الفريق يبذلون قصارى جهدهم خلال هذه الفترة لتحقيق نتائج إيجابية تتماشى مع طموحات الجماهير. سواء كان ذلك في المنافسات المحلية أو القارية التي سيشارك فيها النادي في الأيام القليلة المقبلة.

صعوبة القرعة في كأس الكونفدرالية الإفريقية

عند سؤال المالكي عن قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أوقعت الفريق في مجموعة صعبة، أوضح أن الأمر يتطلب الكثير من الجهد والتركيز. وأعرب عن شكره للجماهير البركانية التي دائماً ما تقدم الدعم غير المشروط لهم، وكذلك لإدارة النادي التي توفر جميع المستلزمات اللازمة للأطر التقنية واللاعبين لتحقيق نتائج مرضية.

التحدي في دور المجموعات

وأضاف المالكي أن الوصول إلى دور المجموعات لم يكن صدفة، مشيراً إلى أهمية التعامل مع كل مباراة على حدة، مع التركيز على تحقيق الفوز. وأكد أن الفريق يضم مجموعة قوية من اللاعبين، وأنه في السنوات الأخيرة كان للفريق ظهور قوي في الأدوار النصف النهائية والنهائية، مما يفرض عليهم عدم التراجع والتطلع للأمام.

تقييم أداء الفريق في البطولة الوطنية

وعند الحديث عن مستوى الفريق في المنافسات المحلية، اعترف المالكي بأن أداء النهضة البركانية كان متذبذباً. لكنه أشار إلى أن الهدف الحالي هو تحسين الأداء ورفع المستوى لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.
حياة قلبي 6 الحلقة 58

الأهداف المستقبلية للنهضة البركانية

وفيما يتعلق بأهداف الفريق، أكد المالكي أن الطموحات التي يسعى النادي لتحقيقها تشمل الفوز بالألقاب والصعود إلى منصات التتويج، خاصة في المنافسات الإفريقية، بالإضافة إلى تحقيق مراكز متقدمة في البطولة الوطنية. وأوضح أن تحقيق هذه الأهداف يتطلب جدية ومثابرة من جميع أفراد الفريق.