-

تهنئة الوداد الرياضي للنادي الإفريقي التونسي

تهنئة الوداد الرياضي للنادي الإفريقي التونسي
(اخر تعديل 2024-10-04 12:14:19 )
بواسطة

تهنئة خاصة بمناسبة الذكرى الـ104 للنادي الإفريقي

في لحظة مميزة تعكس الروح الرياضية والتواصل بين الأندية، قام فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بتوجيه تهانيه القلبية إلى مكونات النادي الإفريقي التونسي بمناسبة حلول الذكرى الرابعة بعد المائة لتأسيسه.

تقدير الوداد الرياضي للنادي الإفريقي

وعبر تدوينة مثيرة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أكد نادي الوداد الرياضي: "بمناسبة الذكرى السنوية 104 لتأسيس النادي الإفريقي، يسعدنا في نادي الوداد الرياضي أن نقدم أحر التهاني إلى هذا النادي العريق، وإلى جميع مناصريه في تونس وخارجها".

تاريخ حافل وإنجازات مشرفة

أضاف الوداد الرياضي في تدوينته: "على مر السنين، استطاع النادي الإفريقي أن يثبت مكانته الرائدة في عالم كرة القدم التونسية والأفريقية، وحقق العديد من النجاحات والإنجازات التي تضاف إلى تاريخه المجيد".
المتوحش 2 مترجم الحلقة 4

علاقة وطيدة بين الأندية

إن العلاقة القوية التي تربط نادي الوداد الرياضي بالنادي الإفريقي تعكس قيم الأخوة والتنافس الشريف، ويعبر الوداد عن فخره بهذا الرباط المتين. وتمنى الوداد الرياضي للنادي الإفريقي المزيد من النجاح والتألق في جميع الميادين الرياضية.

أمنيات بالنجاح والتقدم

وفي ختام التهنئة، قال الوداد الرياضي: "كل عام وأنتم بخير، نتمنى للنادي الإفريقي وجميع جماهيره دوام التألق والازدهار في المستقبل".