-

استعدادات منتخب إفريقيا الوسطى لمواجهة المغرب

استعدادات منتخب إفريقيا الوسطى لمواجهة المغرب
(اخر تعديل 2024-10-07 23:42:13 )
بواسطة

استعدادات منتخب إفريقيا الوسطى لمواجهة المغرب

أعلنت اتحاد إفريقيا الوسطى لكرة القدم عبر مقال رسمي على موقعها الإلكتروني، أن منتخب البلاد قد وصل بسلام إلى المملكة المغربية، وذلك استعداداً لمواجهة المنتخب المغربي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم. ستقام هذه التصفيات في الفترة ما بين الواحد والعشرين من ديسمبر والثامن عشر من يناير في عام 2026.

الروح القتالية للاعبين

وأفادت التقارير أن لاعبي منتخب إفريقيا الوسطى يتمتعون بكامل قواهم البدنية، وهم عازمون على تمثيل بلدهم بأفضل صورة ممكنة. رغم التحديات الكبيرة التي تنتظرهم، خاصةً أنهم سيواجهون المنتخب المغربي في مباراتين ذهاباً وإياباً على أرضه وبين جماهيره، إلا أن ذلك لن يثنيهم عن السعي لتحقيق نتائج إيجابية خلال هذه الرحلة.

التدريبات والتحضيرات

سيقوم منتخب ضبيان أوبنغي المنخفضة ببدء أولى حصصه التدريبية مساء اليوم الإثنين، حيث يملأهم الأمل والطموح لتحقيق نتائج مشرفة. يهدف الفريق إلى تقديم أداء قوي خلال هذه التصفيات والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة، حيث أن اللاعبين مليئون بالطاقة والحماس لمواجهة التحديات التي تنتظرهم.
النقطة العمياء الحلقة 4

تدريبات المنتخب المغربي

من جهة أخرى، بدأت العناصر الوطنية بالتوافد على المعسكر التدريبي في منطقة معمورة، حيث تخوض النخبة الوطنية تحت قيادة المدرب وليد الركراكي استعداداتها لملاقاة منتخب إفريقيا الوسطى في المباراتين القادمتين.