-

الهلال السعودي يستعد لمواجهة الشرطة العراقي

الهلال السعودي يستعد لمواجهة الشرطة العراقي
(اخر تعديل 2024-09-30 18:02:10 )
بواسطة

الهلال السعودي يواجه تحدي الشرطة العراقي

أكد ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي، أن فريقه لا يشعر بأي ضغوط من كثرة المباريات أو الغيابات، مشيرًا إلى أن مواجهة الشرطة العراقي في دوري النخبة الآسيوي ستكون صعبة للغاية.
فريد 3 مدبلج الحلقة 381

مباراة حاسمة في البطولة القارية

من المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الشرطة العراقي على ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية” يوم الثلاثاء القادم، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الآسيوية.

استعدادات بونو للمباراة

وعن تأثير ضغط المباريات على أداء الفريق، أكد بونو: “لقد لعبت في أوروبا وتعودت على الضغط الذي أعيشه مع فريقي الحالي، وأنا مستعد تمامًا لمواجهة هذا التحدي”.

فلسفة الاحتراف في الفرق الكبرى

كما أضاف نجم إشبيلية السابق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “يجب أن نعلم أن الضغط جزء طبيعي من حياة الفرق الكبرى التي تتنافس في العديد من البطولات، لذا أعمل على الاستمتاع بكل لحظة”.

غيابات في صفوف الفريق

وفيما يتعلق بالغيابات المتوقعة في صفوف الفريق، خاصة مع عدم جاهزية ثنائي قلب الدفاع علي البليهي وحسان تمبكتي، قال بونو: “الهلال فريق قوي ولن يتأثر بغياب أي لاعب في أي مركز”.

تحديات المباراة المقبلة

وعن المباراة المرتقبة، أعرب بونو عن قلقه، حيث قال: “لن تكون المباراة سهلة، ففريق الشرطة يمتاز بالقوة البدنية والتنافسية العالية، لكننا نسعى لتحقيق الفوز”.

أهمية البطولة الآسيوية

وأضاف بونو: “تعتبر البطولة الآسيوية مهمة جدًا لنا ولجماهيرنا، ونتطلع إلى دعمهم كالعادة”.

انطلاقة قوية للهلال في البطولة

يُذكر أن الهلال قد بدأ مشواره في البطولة القارية بشكل قوي، حيث حقق فوزًا خارج الديار على الريان القطري بنتيجة 3-1، مما يعزز من طموحاتهم في الاستمرار في المنافسة.