-

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
(اخر تعديل 2024-09-24 21:03:56 )
بواسطة

الأهلي يستأنف تدريباته قبل السوبر الإفريقي

في أجواء من الحماس والترقب، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه "مختار التتش"، الكائن بمقر النادي في الجزيرة. ذلك في إطار استعداداته لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي، المقررة يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.
مجمع 75 الحلقة 158

محاضرة فنية بقيادة مارسيل كولر

قبل انطلاق المران، عقد المدرب مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين، حيث تناول فيها مجموعة من الجوانب الفنية التي تهم الفريق. كان الهدف من المحاضرة هو تعزيز الروح الجماعية والتنبيه على أهمية التركيز في هذه المرحلة الحساسة من الموسم.

تدريبات بدنية وخططية

بعد المحاضرة، خاض اللاعبون فقرة بدنية مكثفة، والتي كانت بمثابة إعداد مثالي لرفع مستوى اللياقة قبل المباراة. ثم انتقل الفريق إلى الجزء الخططي من التدريبات، حيث تم تنفيذ بعض الجمل الفنية التي سيتم الاعتماد عليها أثناء المباراة.

تدريبات حراس المرمى

على صعيد آخر، قام رباعي حراس المرمى، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف، بأداء تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون. هذه التدريبات تهدف إلى تعزيز مستوى الأداء والتأكد من جاهزية الحراس لمواجهة التحديات.

الاستعداد للرحيل إلى السعودية

وفي إطار الاستعدادات الأخيرة، من المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية عصر غدٍ الأربعاء. حيث سيجري اللاعبون مزيدًا من التدريبات هناك قبل المباراة. وفي السياق نفسه، قام كل من سامي قمصان المدرب العام وسمير عدلي المدير الإداري، بالتوجه إلى السعودية مساء اليوم، للحرص على كافة الترتيبات الإدارية اللازمة قبل وصول البعثة.

الكل في انتظار هذه المباراة الهامة، حيث يأمل عشاق الأهلي في تقديم عرض قوي ومثير أمام الغريم التقليدي الزمالك، في واحدة من أكثر المباريات انتظارًا في السوبر الإفريقي.