-

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري
(اخر تعديل 2024-10-07 09:21:15 )
بواسطة

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري

يواصل فريق الأهلي تدريباته الجادة، حيث يستعد لمباراته المرتقبة في كأس السوبر المصري. سيواجه الأهلي فريق سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات، وذلك بعد عودته إلى التدريبات الجماعية أول أمس السبت على ملعب التتش. تأتي هذه العودة بعد فترة من الراحة السلبية التي منحت للاعبين بعد خسارتهم لقب السوبر الإفريقي.

تحديثات نظام كأس السوبر المصري

تستضيف دولة الإمارات هذه النسخة الجديدة من كأس السوبر المصري، ولكن بنظام مميز وجديد، حيث ستشارك أربعة فرق للمرة الأولى في تاريخ البطولة. وقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير الشكل التقليدي لكأس السوبر ليصبح بنظام البطولة المجمعة، بدلاً من أن تكون مباراة واحدة، وذلك بدءاً من موسم 2023-2024.

الأندية المشاركة في البطولة

تشارك في هذه النسخة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا، حيث حققت هذه الأندية ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب. أما نادي الزمالك، فقد حصل على البطاقة الذهبية للمشاركة في هذه البطولة.

جدول التدريبات والمباريات

من المقرر أن تصل أندية الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر. ستقام التدريبات الفرعية في 18 أكتوبر، بينما ستجري التدريبات الرسمية في 19 أكتوبر، وذلك استعدادًا لمباريات نصف النهائي.

سيتم إجراء التدريبات الفرعية يومي 21 و22 أكتوبر، تليها التدريبات الرسمية في 23 أكتوبر، وذلك استعدادًا لمباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

في النسخة المرتقبة، يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الإمارات، وذلك في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.
العبقري الحلقة 4

وسيلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. كما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمباراة

من المتوقع أن تتم تغطية بطولة السوبر المصري عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وأون تايم سبورت بشكل حصري، مما يوفر للجماهير فرصة لمتابعة الأحداث المثيرة للبطولة.